مرحبا بكم في مجموعة هيلثي كير الطبية

مؤتمر الهيدروجين

فندق كونراد القاهرة – مصر

17 نوفمبر 2022

استضافت قاعة المؤتمرات الكبري في فندق كونراد القاهرة مؤتمر العلاج بالهيدروجين الذي اقامته مجموعة هيلثي كير الطبية تحت شعار “لقد بدأ عصر الهيدروجين” والذي يعد الحدث الاول من نوعه في مصر والشرق الاوسط وتشرف المؤتمر بحضور نخبة كبيرة من الاطباء والعلماء ورجال الاعمال واساتذة الجامعات من مصر والولايات المتحدة الامريكية واليابان.

ركز المؤتمر على العلاج بالهيدروجين وفوائده الصحية العظيمة وتحدث العديد من الباحثين والخبراء في مجال الطب والعلوم الصحية وتمت المناقشة في أحدث التطورات والاكتشافات في هذا المجال المثير سواء كان الحديث عن طريق المحاضرات الالقائية أو عن طريق خاصية الاتصال المرئي عبر الانترنت.

لقد كان مؤتمر العلاج بالهيدروجين الاول فرصة هامة للاطلاع على أحدث التطورات في مجال العلاج بالهيدروجين. قدّم هذا المؤتمر فرصة للباحثين والخبراء لتبادل المعرفة والخبرات، وتوسيع فهمنا لفوائد الهيدروجين في مجال الصحة والعلاج وحقق المؤتمر نجاحا مبهرا وفي انتظار انعقاد الدورات القادمة وتقديم كل ما هو جديد في العلاج بالهيدروجين وما توصل اليه العلم حديثا في هذا المجال.

أحد أبرز المدعوين الي المؤتمر هو البروفيسور تايلور ليبرون المؤسس والمدير التنفيذي للمعهد الدولي للهيدروجين الجزيئي في الولايات المتحدة الامريكية وكانت أهم المواضيع التي تم تناولها في المؤتمر هو الدور المحتمل للمياه الغنية بالهيدروجين الجزيئي في العلاج الطبي. يُعتبر الهيدروجين الجزيئي “العملاق الخفي” للقوة العلاجية في الماء، حيث يتمتع بخصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات كما تشير الأبحاث إلى أن تناول الماء الغني بالهيدروجين الجزيئي له فوائد كثيرة تشمل تحسين صحة الجلد والشعر، وزيادة مستوى الطاقة والتركيز، وتخفيف آلام المفاصل والعضلات ويساعد في تقليل خطر بعض الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري كما يمكن أن يساعد في تحسين صحة الجهاز المناعي، وتقليل التأثيرات السلبية للأكسدة على الجسم، وتخفيف الالتهابات. كما يُعزز تأثيره الإيجابي على الصحة العامة والشعور بالحيوية والنشاط وتم استعراض آليات عمل الهيدروجين الجزيئي في الجسم وكيفية تأثيره على العمليات الحيوية. بالإضافة إلى ذلك، تم مناقشة أحدث التقنيات والأساليب لتوليد الماء الغني بالهيدروجين وتحسين جودته.