مرحبا بكم في مجموعة هيلثي كير الطبية

مول لارك

قامت شركة تميز للتطوير العقاري بإنشاء ذا لارك مول في القاهرة الجديدة، بعد النجاحات الملحوظة التي حققتها في مشاريعها في العاصمة الجديدة. مول لارك القاهرة الجديدة ليس المشروع الأول لشركة تميز للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بل سبقته العديد من المشاريع الإدارية، وتمتلك الشركة معرفة جيدة بالمواقع المميزة في التجمع الخامس. ولهذا السبب تم اختيار موقع استراتيجي لمول لارك، على بعد دقيقة واحدة من الجامعة الأمريكية، مما يضمن حركة مرور عالية.

يجمع تصميم مول لارك القاهرة الجديدة بين الجماليات الحديثة والعناصر التقليدية، مما يميزه عن غيره من المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة. وقد تم الاهتمام بكل التفاصيل داخل المول لضمان راحة عملائه. يعد لارك مول القاهرة الجديدة مشروعًا رائدًا وشاملاً يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها تميز في تحقيق التميز في التصميم والتنفيذ. وفي حين قد يعرب البعض عن مخاوفه بشأن الأنشطة المتعددة داخل المركز التجاري، فإن تنظيمه الهيكلي وتصميم المبنى، من الطوابق والمصاعد إلى البوابات، يضمن للزوار تجربة فريدة وحصرية.

 لذلك فقد حرصت مجموعة هيلثي كير الطبية أن تكون المشغل الطبي لهذا المشروع الكبير الذي يخدم شريحة واسعة من المجتمع، حيث تقدم لهم خدمة طبية عالية الجودة وبسعر مناسب وبأحدث التقنيات الطب الحديث فكما هو معروف دائمًا، نحن نقدم الأفضل فقط لعملائنا ولمن يحصلون على خدماتنا. وسنبذل اقصي جهد لنكون شريك نجاح مهم في هذا الصرح العملاق والمتميز.